ترامب يعلن إنهاء العلاقة بين الولايات المتحدة ومنظمة الصحة العالمية
أصدر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قرارا بإنهاء العلاقة بين الولايات المتحدة الأمريكية ومنظمة الصحة العالمية.
وقال ترامب في مؤتمر صحفي إن الولايات المتحدة قررت إنهاء علاقتها مع منظمة الصحة العالمية، لأنه منظمة لم تقم بإصلاحتها الملائمة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
كما أعلن ترامب أيضا في المؤتمر الصحفي أن الولايات المتحدة ستعاقب مسؤولين صينيين، بسبب تقويضهم الحكم الذاتي لهونغ كونغ.
وأوضح الرئيس الأمريكي أن السلطات قررت منع دخول مواطنين أجانب معينين من الصين، الذين تحددهم الولايات المتحدة كمخاطر أمنية محتملة.
كما أشار إلى أن الولايات المتحدة اتخذت قرارات لفرض عقوبات على الصين، بالإضافة إلى ضباط في هونج كونج في تقويضهم الحكم الذاتي لهونغ كونغ.
وقال الرئيس الأمريكي إن الولايات المتحدة ستغير من نصائح السفر، التي قدمتها وزارة الخارجية، وفقا للتطورات السياسية الأخيرة في هونغ كونغ.
وقال ترامب "سنقوم بمراجعة نصائح السفر الصادرة عن وزارة الخارجية لهونغ كونغ لتعكس تزايد خطر المراقبة والعقاب من قبل أجهزة أمن الدولة الصينية".
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
كيف تستفيد من شهادة الإيداع بفائدة ثابتة على 75 ألف دولار في 2026
حسابات سوق المال تقدم فوائد مرتفعة ومرونة للسعودين في أمريكا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!