مشروبات كحولية متنوعة تتدفق من صنابير المياه في مدينة هندية
فوجئ سكان بناية في مدينة كيرالا الهندية عندما وجدوا مزيجا من البيرة وشراب الروم والبراندي يخرج من صنابير المياه.
وتدفق السائل البني من صنابير المياه بالبناية الموجودة في جنوبي الهند.
واتصل السكان المصدومون بالسلطات طلبا للمساعدة، فاكتشفوا أن آبار المياه قد تلوثت عن طريق الخطأ.
واتضح فيما بعد أن 6000 لتر من مشروبات كحولية تمت مصادرتها قد دفنت في منطقة قريبة.
وقد تسربت المشروبات التي وضعها المسؤولون في حفرة عبر التربة إلى بئر يمد سكان البناية التي تضم 18 شقة بالمياه.
وقال جوشي مليكال مالك البناية"نحن مصدومون".
ولحسن الحظ، نفرت الرائحة القوية السكان ولم يشربوا من المياه، لكن الناس بقوا بدون مياه للشرب أو الاستحمام.
وقال مليكال: "لم يستطع الأطفال الذهاب إلى المدرسة، كما لم يستطع آباؤهم الذهاب للعمل".
وتحرك المسؤولون بعد شكوى السكان لإصلاح الخلل، لكن ضخ مياه نظيفة في البئر بعد إزالة المياه الملوثة قد يستغرق شهرا، مما سيضطر السكان للاعتماد على توريد السلطات للمياه من أجلهم.
وقال مليكال: "إنهم يؤمنون 5 آلاف لتر يوميا وهذا لا يكفي".
يذكر أن إقليم كيرالا معروف بأنه الأكثر استهلاكا للمشروبات الكحولية في البلاد.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
احتفالات جماهير إنجلترا في مانهاتن بعد الفوز بكأس العالم على بنما
تشخيص نادر لحالة كلوية نادرة في عائلة أمريكية وتأخر العلاج
متحف كيلر تافيرن في كونيتيكت يحتفي بقراءة إعلان استقلال أمريكا الـ250
كيف تستفيد من قيمة منزلك لبناء صندوق طوارئ في ظل ارتفاع التضخم
كيف تستفيد من حساب شهادة الإيداع 800 دولار في 2026 بأفضل عائد
هيونداي تستدعي أكثر من 96 ألف سيارة بسبب خلل في لوحة العدادات الرقمية
الأكثر قراءة الآن
مواعيد وأماكن عروض الألعاب النارية في نيويورك ونيوجيرسي للاحتفال بعيد الاستقلال 2026
جدل في نيويورك حول إعلانات متحف الجنس على حافلات النقل العام
مجلس نيويورك يقر تجميد إيجارات مليون شقة مستقرة لتخفيف الأعباء
القبض على مشتبه به في نيوجيرسي بعد ضبط أكثر من 100 جهاز متفجر منزلي الصنع
طالب في ستاتن آيلاند يرفع علم فلسطين في حفل تخرجه ويثير جدلاً واسعاً
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!