ميركل ترفض دعوة ترامب للمشاركة بقمة «السبع الكبار»
قالت الحكومة الألمانية، اليوم السبت، إن المستشارة أنجيلا ميركل، رفضت المشاركة بقمة مجموعة "السبع الكبار" التي اقترح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إجراؤها بواشنطن نهاية حزيران/ يونيو.
ونقلت صحيفة صحيفة (بوليتيكو) عن المتحدث الرسمي باسم الحكومة الألمانية، ستيفن سيبرت، قوله: إن "المستشارة الاتحادية ممتنة للرئيس ترامب؛ لدعوتها لحضور قمة مجموعة السبع في واشنطن نهاية حزيران/ يونيو، لكن حتى اليوم ومع الأخذ بعين الاعتبار الوضع العام الناتج عن وباء (كوفيد- 19) لا يمكنها الموافقة على المشاركة، والسفر شخصياً إلى واشنطن".
يذكر، أن ترامب كتب بوقت سابق على (تويتر) أنه يريد عقد قمة لمجموعة السبع الكبار على الرغم من وباء (كوفيد - 19) في المواعيد المحددة أو نحو ذلك.
وكان من المخطط، أن تعقد القمة من 10 إلى 12 حزيران/ يونيو، لكن البيت الأبيض أقر في وقت لاحق بأن القمة قد تعقد قبل نهاية الشهر.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
كيف تستفيد من شهادة الإيداع بفائدة ثابتة على 75 ألف دولار في 2026
حسابات سوق المال تقدم فوائد مرتفعة ومرونة للسعودين في أمريكا
دراسة جديدة تؤكد فعالية لقاحات كوفيد في تقليل الحالات الشديدة بنصفها
نتائج الانتخابات التمهيدية في نيويورك تبرز صراعات داخل الحزب الديمقراطي
مضخة إطارات قوية تخفض سعرها 35% في عروض برايم داي بأمريكا
استثمار 18 مليون دولار لتحديث مطار مقاطعة ويستشستر في نيويورك
الأكثر قراءة الآن
مقتل امرأة بطعنات في منزلها بمنطقة باي ريدج في بروكلين
عاصفة مساء الاثنين تهدد مباراة كأس العالم في نيويورك بأمطار ورياح قوية
محاكم الهجرة في نيويورك تعتمد جلسات جماعية لتسريع قرارات الترحيل
هل نيويورك مهددة بأعاصير في موسم الأعاصير الحالي؟
وزارة الأمن الداخلي تقترح رفع رسوم طلبات التجنيس إلى 1300 دولار في خطوة مثيرة للجدل
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!