صحيفة: انفصال كانى ويست عن زوجته كيم كاردشيان بعد عقد تجمعه الانتخابى الأول
يبدو أن الأمر انقلب على كانى ويست بعد تجمعه الانتخابى الأول، حيث أكد موقع ديلى ميل أن كيم كارداشيان وكانى ويست يعيشان منفصلان، وأشار التقرير إلى أن مغنى الراب، يختبئ فى مزرعته فى وايومنج مع بعض الأصدقاء المقربين، وسط مصادر تدعى أنه فقد الثقة فى زوجته.
وما يؤكد انفصال الزوجين حسب ديلى ميل أن كانى كتب سلسلة من التغريدات عبر حسابه بموقع "تويتر" موجها بها رسائل لزوجته ووالدتها كريس جينر، ثم حذفها، والتى اتهم فيها زوجته كيم بالتحدث مع الطبيب لوضعه فى مصحة نفسية، مشيرا إلى أن فيلم "أخرج" ( Get Out )، تم تصويره عنه، وأعلن عن إصدار ألبوم غنائي جديد.
واشتعلت الإثارة والجدل بشأن الصحة العقلية لكاني بعد أن أطلق حملته الانتخابية يوم الأحد الماضى، حيث كشف أنه وكيم كانا يرغبان في إجهاض ابنتهما نورث، السابعة ، قبل ان ينفجر في البكاء.
موضوعات خدمية قد تهمك أيضًا
المرشح دان جولدمان يتصدر السباق الديمقراطي في الدائرة العاشرة بنيويورك
استطلاع يكشف استياء ناخبي نيويورك من قيادات الحزب الديمقراطي ورغبتهم في التغيير
انتهاء الحجر الصحي لمصابي فيروس هانتا على متن سفينة سياحية في أمريكا
فورد تتصدر استدعاءات السيارات في 2026 بأكثر من 50 حالة حتى الآن
عمدة مانهاتن يصوت مبكرًا ويدعم مرشحين تقدميين في انتخابات نيويورك التمهيدية
مضخة إطارات محمولة Etenwolf S1 توفر نفخ سريع وموثوق للسائقين في أمريكا
التعليقات (0)
أضف تعليقاً
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يعلق!